حفل إختتام المشاريع المنفذة لعام 2017

    • كانون1/ديسمبر 25, 2017

    " رسالتي تحتفل بإختتام لمشاريعها وأنشطتها المنفذة خلال العام 2017 م


    نظمت مؤسسة لتنمية المرأة الحفل التكريمي والختامي للأنشطة والمشاريع المنفذة لعام 2017م ، وذلك لإستعراض الإنجازات التي تم تفيذها خلال العام .
    وقد حضر الإحتفال مستشار وزارة الأوقاف ومستشار جامعة تعز فرع التربة والشيخ سيف نعمان وعدد من الشخصيات البارزة والهامة وبعض القنوات الإعلامية .
    وفي كلمة للأستاذ / أبو بكر عبدالرزاق مستشار وزارة الأوقاف والإرشاد قدم فيها اعتذار الأستاذ/ عبدالعزيز الشيباني مدير عام مديرية الشمايتين لعدم حضوره للحفل .
    وأشاد بالدور الإيجابي والحيوي والملموس التي تقدمه المؤسسة الإجتماعية التنموية ممثلاً برئيس المؤسسة / بلقيس سفيان ومديرها العام / عادل سفيان لجهودهم المبذولة والمثمرة بالنهوض بالمرأة اليمنية أقتصاديا واجتماعيا وحقوقيا من خلال اقامة العديد من البرامج والمشاريع التي تخدم المرأة والتي من انجازاتها تخرج هذه الدفعة عدد من النساء في عدة مجالات تساعد المرأة بالنهوض بالمستوى المعيشي وتعزيز التمكين لديها .
    وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية أبرزها استعراضات ابداعية تعكس الجهود المبذولة والنتائج الحقيقية للعمل .
    وقدم المدير التفيذي لرسالتي الأستاذة حنان الشريف كلمة الإدارة شاكرة الجميع حضورهم واهتمامهم متمنيين كل التوفيق والنجاح للخريجات .
    حيث أشار الشريف بأن عدد ( 151 ) خريجة في عدة مجالات منها البخور والعطور والخياطة الأولية والثانوية وكذلك الكوافير والنقش .
    وفي ختام الحفل تم تكريم الأخوة الفاعلين الخيرين الداعمين للمؤسسة وكذا مجموعة من الشهائد التقديرية للمدربات والخريجات .
    وتم تكريم الأستاذة بلقيس سفيان من قبل الخريجات بشهادة شكر وعرفان لجهودها المبذولة وعملها المخلص تجاه المرأة .

    إشترك لتبقى على إطلاع بجديدنا

    عن المؤسسة

    مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوضبوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة.