مشروع لمسة شفاء توزيع أدوية

    مؤسسة رسالتي تدعم مرفق صحي بالأدوية في مديرية مشرعة وحدنان .

    نفذت مؤسسةرسالتي لتنمية المرأة ضمن برنامج الصحة مشروع الإستجابة الطارئة لدواء الكوليرا لدعم مرفق صحي في عزلة الكشار مديرية مشرعة وحدنان .
    وقد كان المرفق شبه مغلق منذ ما يقارب السنة بسبب نقص الأدوية والكادر الطبي المؤهل الغائب عن المركز منذ افتتاحه في عام ٢٠١٧ وذلك بسبب إهمال الجهات المختصة له
    كما عبر شيخ القرية عن شكره وامتنانه لهذه المبادرة الطيبة في لقاء معه شارحاً المعاناة التي يعانيها سكان القرية والقرى المجاورة التي كانت تستفيد من عمل هذا المرفق قبل أن يغلق أبوابه أمام المرضى بسبب نقص الأدوية والمستلزمات الطبية آملاً أن يعود المركز للعمل كما كان بعد امداده بالأدوية لتستفيد منه القرية وما جاورها ويستغنوا عن مشقة السفر الى وسط المدينة لتلقي العلاج و الإسعافات الطارئة .
    كما أوضح مدير المرفق الصحي أن نقص الأدوية بل انعدامها هو السبب الرئيسي لاقتصار المرفق على توزيع التغذية للأطفال وتوقفه عن تقديم الخدمات الصحية اللازمة حتى الإسعاف الأولي و الحالة المرضية البسيطة وقد وجه رسالة شكر لكل من ساهم في تقديم الأدوية معلناً عودة تشغيل المرفق من الغد .
    ويعتبر هذا المشروع من المشاريع التي تحاول فيها المؤسسة الوصول إلى المناطق البعيدة عن الدعم الحكومي والخيري لتمد يد العون وتصل إلى الجميع بإذن الله.

    إشترك لتبقى على إطلاع بجديدنا

    عن المؤسسة

    مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوضبوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة.